الرئيسيةكتب تعلم اللغات

قصص قصيرة للأطفال باللغة الإنجليزية للتحميل بصيغة PDF

قصص قصيرة للأطفال باللغة الإنجليزية للتحميل بصيغة PDF

نقدم لكم قصص PDF بالصور الملونة قصص انجليزية قصيرة للأطفال لتكون مناسبة للمبتدئين. قراءة القصص تساعد على تطوير اللغة الإنجليزية بشكل كبير لدى الأطفال والمبتدئين في اللغة الإنجليزية بشكل عام لأن القراءة من أفضل وسائل تطوير اللغة الإنجليزية والتعرض للمصطلحات الجديدة في اللغة يساعدك على الفهم. اللغة بشكل أعمق.

Advertisements

يتوفر الآن العديد من الكتب المجانية التي تناسب كافة الأعمار التي تسعى لتعلم اللغة. بإمكانك تحميل الكتب على هاتفك المحمول وقراءة القصة بعد ذلك بدون انترنت.

قد يهمك: تنزيل أعظم برنامج لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال مجانًا

القصة الأولى:

هي قصة الخروف المشاغب والمغرور. هذه القصة مليئة بالصور الملونة التي تساعد الأطفال على تجنب الملل الذي يأتي مع التعلم. قصة فيها دروس كثيرة يمكنك أن تتعلم منها أشياء كثيرة. ولذلك فإن هذه القصة لن تعلمك اللغة الإنجليزية فقط، بل ستستفيد منها في العمل العام وبعض دروس الحياة. تحكي القصة باختصار عن خروف يشعر بجنون العظمة ولا يرى إلا نفسه ويتكبر على بقية الحيوانات. قم بتحميل القصة لتعرف ماذا سيحدث له في نهاية القصة. يمكنكم تحميل القصة من الرابط التالي

اضغط هنا تحميل القصة الاولي

القصة الثانية:

هي قصة حديقة الحيوان. جميع أحداث القصة تدور في الغابة التي يوجد بها العديد من الحيوانات. تحدث العديد من المواقف بين الحيوانات وتساعد الأطفال على تعلم بعض الدروس بشكل غير مباشر من خلال قراءة القصة.

تحتوي القصة أيضًا على العديد من صور الحيوانات واسم كل حيوان باللغة الإنجليزية. وهذا يساعد الأطفال على التعرف على العديد من أسماء الحيوانات الشائعة في اللغة الإنجليزية، ولأنه مدمج في قصة، سيكون من الصعب جدًا نسيان هذه الكلمات. وهنا تكمن أهمية تعلم الأطفال من خلال القصص والروايات.

تحميل القصة الثانية

اقرأ أيضا: تطبيق Replika مستقبل تعلم اللغة الإنجليزية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

القصة الثالثة:

هي قصة الطالب الذكي الذي يعتبر أذكى طالب في مدرسته. هذه القصة هي أصغر قصة في القصص السابقة وتحتوي أيضًا على بعض الكلمات السهلة وهي جيدة جدًا للمبتدئين. يمكنك أيضًا البدء به. تحتوي هذه القصة على مساحة صغيرة جدًا يمكن تنزيلها على الهاتف المحمول.

بشكل عام تدور أحداث القصة في المدرسة، وكيف يتعامل هذا الطالب الذكي مع أصدقائه ومدرسيه، وكيف يدرس أيضًا بعد المدرسة. و لكي نستفيد من هذه القصة يجب عليك كتابة الكلمات الصعبة على قطعة من الورق وترجمتها منفردة حتى لا يتم نسيانها مرة أخرى.

تنزيل القصة الثالثة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *